فهرس المؤلفين

ا

  • الباسل، د/ رباب محمد عبد الحميد التكنولوجية المساندة وأثرها في معالجة المعلومات البصرية المكانية لدى التلاميذ ذوي الإعاقة العقلية. [المجلد 48، العدد 3، 2021، الصفحة 59-105]
  • الجنزوري، د/ عباس عبد العزيز السيد تطوير بيئة تدريب إلكتروني قائمة على نظم إدارة التعلم وفقًا للنظرية البنائية الاجتماعية وفاعليتها في تنمية مهارات بناء أدوات التقويم الإلكتروني لدى أعضاء هيئة التدريس. [المجلد 48، العدد 3، 2021، الصفحة 101-180]
  • العجمي، د/ سعود عبد الله منيف أثر استخدام الواقع المعزز في تنمية مهارات تجارب العلوم لدى تلاميذ المرحلة المتوسطة بدولة الكويت [المجلد 48، العدد 3، 2021، الصفحة 383-426]
  • المغازي، د/ عبد المحسن مسعد إسماعيل الصلابة النفسية وعلاقتها بالتوافق النفسي والاجتماعي لدى عينة من طلاب جامعة 6 أكتوبر فى ظل أزمة فيروس كورونا (كوفيد19). [المجلد 48، العدد 3، 2021، الصفحة 271-302]

ب

  • بدوي، د/ منال شوقي نمطي الإبحار (قائمة/ متفرع) ببيئة تعلم منتشر قائمة على حقيبة جوجل التعليمية G-Suite وأثرها في تنمية مهارات إنتاج مقاطع الفيديو التعليمية لطلاب تكنولوجيا التعليم. [المجلد 48، العدد 3، 2021، الصفحة 1-58]

ح

  • حسن، د/ نبيل السيد محمد تطوير بيئة للتعلم المصغر النقال قائمة على أنظمة الاستجابة الشخصية وأثرها في تنمية مهارات القرن الحادي والعشرين لطلاب الدراسات العليا المترويين والمندفعين [المجلد 48، العدد 3، 2021، الصفحة 303-382]

ع

  • عبد الشافي، د/ دينا حسن مجتمعات ومدن التعلم لتحقيق أهداف التنمية المستدامة في ضوء منظور التعلم مدى الحياة. [المجلد 48، العدد 3، 2021، الصفحة 245-284]
  • عبد الفتاح، د/ وفاء محمود اختلاف نمط تقديم المحادثة الذكية (المفرد-المتعدد) القائمة على التعلم المصغر وأثره في تنمية مهارات إنتاج الهولوجرام والدافعية للتعلم لطلاب الدراسات العليا [المجلد 48، العدد 3، 2021، الصفحة 501-574]
  • عزام، د/ أمل محمد فوزي التفاعل بين مدخل تصميم المحتوى التعليمي (المفاهيمي/ الاستراتيجي) في بيئة جوجل بلس ووجهة الضبط (الداخلية/ الخارجية) وأثره في تنمية مفاهيم إدارة المعرفة الشخصية ومؤشرات ما وراء الذاكرة لطلاب كلية التربية [المجلد 48، العدد 3، 2021، الصفحة 187-269]
  • عيسي، أ.م.د/ سامي عبدالحميد محمد بيئة تعلم منتشر قائمة على الإنفوجرافيك لتنمية مهارات استخدام المحتوي التكيفي لدي الطالبات الصم بجامعة الأمير سطام بن عبد العزيز بالمملكة العربية السعودية. [المجلد 48، العدد 3، 2021، الصفحة 181-244]

غ

  • غطاس، د/ ليندا نبيل صبحي خير الرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد القائمة على نمط الشخصيات الكرتونية (البشرية/ الحيوانية) وأثرها في بقاء أثر التعلم والتحكم في الانتباه لتلاميذ الصف الأول الابتدائي. [المجلد 48، العدد 3، 2021، الصفحة 285-410]

ف

  • فرهود، أ.م.د/ مني عبد المنعم تطوير تطبيقات الهواتف الذكية ببيئة تعلم معكوس قائمة على التذييلات التشاركية وأثرها في إكساب طلاب تكنولوجيا التعليم معايير تصميمها وتنمية مهارات التفكير التأملي لديهم. [المجلد 48، العدد 3، 2021، الصفحة 1-100]

م

  • مرسي، د/ ولاء أحمد عباس التفاعل بين توقيت تعزيز الأداء الإلكتروني (فوري، مؤجل) عبر شبكة تواصل اجتماعي ومستوى المثابرة الأكاديمية (مرتفعة، منخفضة) وأثره في تنمية مهارات التصميم التعليمي واستخدام نظم إدارة التعلم الإلكتروني لدى طلاب تكنولوجيا التعليم. [المجلد 48، العدد 3، 2021، الصفحة 575-666]

ي

  • يوسف، د/ زينب أحمد على التفاعل بين نمط الممارسة الرقمية ونمط المنظم المتقدم وأثره في تنمية مهارات إنتاج الدروس الإلكترونية التفاعلية والتوافق الدراسي لطلاب تكنولوجيا التعليم. [المجلد 48، العدد 3، 2021، الصفحة 107-186]